موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يخوض فريق ميلان مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بنظيره سامبدوريا على أرضية ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، لحساب الأسبوع التاسع والعشرون من مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك يوم السبت القادم 3 أبريل 2021.

يدخل نادي اسي ميلان لمواجهة نادي سامبدوريا وعينه على تحقيق الإنتصار وحصد نقاط المباراة الثلاث، وذلك بهدف تقليص فارق النقاط بينه وبين المتصدر نادي أنتر ميلان ومحاولة التتويج بلقب “السيريا A” هذا الموسم.

نادي ميلان خاض هذا الموسم 28 لقاء تمكن من تحقيق الإنتصار في ثمانية عشر مواجهة، والتعادل في خمسة مباريات، وتلقى الخسارة في مثلهم.

مقالات ذات صلة

يتواجد فريق اسي ميلان بوصافة جدول ترتيب الكالتشيو الإيطالي برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد على الجانب الأخر فريق سامبدوريا في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

وسيكون موعد مباراة ميلان وسامبدوريا عند الساعة 12:30 بتوقيت مصر، 1:30 بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً على الهواء عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، عبر فضائية BeIN Sports HD 3 بأداء صوتي للمعلق أحمد البلوشي.

موعد مباراة سامبدوريا وميلان

بطاقة اللقاء 
الفريقميلان ضد سامبدوريا
المسابقةالدوري الإيطالي
الموعديوم السبت 3 أبريل _ الساعة 1:30 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةbeIN Sports HD 3
الملعبسان سيرو (جيوزيبي مياتزا)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق