موعد مباراة ليفربول وآرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحتضن إستاد الإمارات مباراة نارية مرتقبة تجمع بين ليفربول وآرسنال، ضمن مجريات الأسبوع الـ30 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مساء يوم السبت 3 أبريل 2021.

ويسعى ليفربول في هذه المعركة المرتقبة للتقدم أمام في سلم الترتيب بعد تواجده حالياً بالمركز السابع برصيد 46 نقطة متساويًا مع إيفرتون بنفس الرصيد، ويطمح في الاستمرار بنغمة الانتصارات بعدما تمكن في الجولة الماضية من هزيمة وولفرهامبتون بهدف نظيف.

الريدز يمر بظروف صعبة هذا الموسم بسبب الأداء السيئ الذي يقدمه منذ إنطلاق المسابقة، ولكن عليه العمل الجاد ودراسة الأخطاء السابقة التي أدت بالفريق للتراجع عن المربع الذهبي، لذا عليه التركيز العالي وكسب ثلاث نقاط تساعد الفريق في رفع الهمة في مسابقات آخرى بعد فقدان الأمل من الدفاع عن لقبه للموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

في المقابل، يتخبط فريق آرسنال هو الآخر في الأداء المتذبذب، حيث أنه وقع في فخ التعادل في الجولة الماضية أمام وست هام يونايتد بثلاثية لكل منهما، ليتواجد المركز التاسع برصيد 42 نقطة.

وسيكون موعد مباراة ليفربول وآرسنال عند الساعة التاسعة بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت الرياضية، بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

موعد مباراة آرسنال وليفربول

بطاقة اللقاء 
الفريقليفربول ضد آرسنال
المسابقةالدوري الإنجليزي
الموعديوم السبت 3 أبريل _ الساعة 9:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلةbeIN Sports 1 HD Premium
الملعباستاد الإمارات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق