افريقيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يقدم لكم موقع ميركاتو داي نتيجة مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي في دوري أبطال أفريقيا، بافتتاح الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن مباريات اليوم الجمعة 2 أبريل 2021.

انطلق بث مباشر مباراة شباب بلوزداد الجزائري ومازيمبي الكونجولي في دوري أبطال أفريقيا عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بـ نتيجة التعادل السلبي مع أفضلية ميدانية لفريق مازيمبي الذي هدد مرمى الحارس توفيق موساوي بثلاث فرص واضحة للتسجيل.

وأقيمت مباراة بلوزداد ومازيمبي على ملعب 5 جويلية 1962 في مدينة الشراقة بالعاصمة الجزائرية، ضمن المجموعة الثانية التي تضم الهلال السوداني وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

ونقلت المباراة على قناة بي ان سبورتس 4 بصوت المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، كما نقلت على قناة بين سبورت الفرنسية 5، وقناة كانال بلوس الفرنسية الأفريقية 2، والتلفزيون الجزائري الأرضي.

دخل نادي شباب بلوزداد هذه المباراة وهو في المركز الثالث بالمجموعة الثانية، وفي جعبته 3 نقاط من ثلاث تعادلات وخسارة واحدة، بفارق نقطة واحدة عن الهلال السوداني صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد التعادل السلبي مع صن داونز الجنوب أفريقي.

ويحتل نادي مازيمبي الكونجولي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين وخسارتين، ما يقلص كثيرًا من فرص تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، في واحدة من أكبر المفاجآت.

وضمن متصدر هذه المجموعة صن داونز التأهل منذ الجولة الماضية بفضل أربع انتصارات متتالية، قبل أن يتعادل في هذه الجولة أمام الهلال من دون أهداف ليجمع 13 نقطة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق