تعرف على معلق مباراة النصر والفيصلي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب مرسول بارك مباراة قوية وفي غاية الأهمية، بين فريقي النصر والفيصلي يوم الاحد 4 أبريل، ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

ووصل فريق النصر العالمي لهذا الدور بعد تحقيق فوز كبير على فريق العين في الدور ربع النهائي بجدارة وأستحقاق كبير بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

النصر الفريق الذي تجاوز الصعوبات التي كان يعيش فيها خلال الأشهر الماضية، واستعادة المستوى المطلوب بعد الأداء الضعيف في الدوري، والابتعاد عن المنافسة بشكل كبير، ويدخل النصر اللقاء بكل تركيز من أجل الفوز والعبور للنهائي وتحقيق أخر الألقاب التي ينافس عليها خلال العام الحالي.

مقالات ذات صلة

وعلى الجانب الآخر، وصل الفيصلي لهذا الدور بعد الفوز علي فريق الباطن في الدور ربع النهائي بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت ندية كبيرة بين كلا الفريقين.

ويدخل الفيصلي اللقاء وهو يعيش أيام صعبة لاسيما بعد غياب الانتصارات في الدوري السعودي، ويسعي الفيصلي لإحراج النصر وأحداث مفاجأة كبيرة في تلك المباراة، وسيقاتل من أجل تحقيق النصر والوصول للنهائي الأول له منذ سنوات.

ما هو موعد مباراة النصر والفيصلي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة ؟

وستكون مباراة النصر والفيصلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2020، على ملعب مرسول بارك يوم الغد الأحد في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة النصر والفيصلي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2021/2020 على شبكة ومجموعة قنوات KSA sports وبالتحديد قناة KSA sports 1 HD وسوف يتم التعليق على المباراة من خلال المعلق السعودي عيسي الحربين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق