تعرف على معلق مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحل فريق بيراميدز المصري ضيفاً ثقيلاً على فريق الرجاء البيضاوي المغربي في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2021/2020.

ويدخل فريق بيراميدز وصيف النسخة السابقة من البطولة بمعنويات وروح عالية، بعد أن حقق نتائج قوية خلال السنوات الأخيرة محلياً وقارياً، حيث يحتل المركز الأول في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بالتساوي مع الخصم الثاني بنفس الرصيد.

ويسعى فريق بيراميدز للإستمرار في الصدارة من خلال تحقيق نتيجة جيدة، ويدخل بيراميدز المباراة بكل قوة وتركيز عالي، وتقديم مباراة تليق به وبقدر النجوم التي تلعب داخل الفريق، وتحقيق الإنتصار من أجل فض الشراكة مع الرجاء البيضاوي.

مقالات ذات صلة

على الجانب الآخر، فريق الرجاء أحد رواد كرة القدم الأفريقية خلال تاريخها الحديث وبطل الدوري المغربي الموسم الماضي، يسعي لفك عقدته أمام الأندية المصرية خلال السنوات الماضية من خلال تحقيق الإنتصار، حتى يتمكن من ضمان الصعود من تلك المجموعة ومنافسة بيراميدز على صدارة المجموعة، وتعويض الخروج المبكر من الأدوار التمهيدية من دوري أبطال أفريقيا هذا العام.

موعد مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة؟

وستكون مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية موسم 2021/2020، يوم السبت في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة.

وتنقل مباراة بيراميدز والرجاء البيضاوي على مجموعة قنوات BeIN Sports الناقل الحصري في أفريقيا والشرق الأوسط وبالتحديد BeIN Sports HD 3 وبتعليق المعلق خليل البلوشي.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق