مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يترقب عشاق الكرة المصرية والأفريقية اللقاء المثير بين الأهلي المصري والمريخ السوداني والتي ستجري على ملعب المريخ في الأراضي السودانية، ضمن أهم مباريات اليوم السبت 3 أبريل 2021 في الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021.

يتيح موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الأهلي والمريخ بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD4  بأداء صوتي للمعلق الجزائري حفيظ دراجي، وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والمريخ السوداني عند 4:00 بتوقيت السعودية، 3:00 مساءً بتوقيت مصر.

الأهلي يدخل المباراة برصيد 7 نقاط في المركز الثاني بـ انتصارين و تعادل و هزيمة، و يأمل في اقتناص الثلاث نقاط للاقتراب من حسم بطاقة التأهل وانتظار نتيجة مباراة سيمبا و فيتا كلوب علي أمل خطف الصدارة التي في الأساس هي هدف الفريق على حد تصريحات كل مسؤولي الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

يسعى موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في الاستمرار بتقديم العروض الجيدة بعد مباراة فيتا كلوب، حيث استطاع تقديم أداء و نتيجة مرضية لعشاق المارد الأحمر واقتنص الثلاث نقاط التي أعادت الأهلي لطريق الصعود، بالإضافة لتحقيق انطلاقة قوية للفريق بعد فترة التوقف التي دامت لمدة أسبوعين لإستعادة التركيز و نغمة الانتصارات مرة اخرى.

أما علي الجانب الاخر، فإن المريخ السوداني يحتل المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد 4 مباريات، لم يستطيع الفوز في اي مباراة خلالهم وخسر بنتائج كبيرة من باقي فرق المجموعة.

يريد المريخ استغلال عامل الارض و الجمهور بعد ما قد سمح الاتحاد الافريقي بدخول عدد قليل من الجماهير مع الاحتفاظ بالاجراءات الاحترازية، في محاولة منه للفوز علي الأهلي و العودة لسباق الصعود.

وقد خسر المريخ مباراة الذهاب في دور المجموعات من الأهلي برباعية على استاد القاهرة الدولي والتي شهدت تقديم عرض سئ جدا من جانب المريخ بالرغم من البداية الجيدة ..

ويبقى المريخ هو الأمل الوحيد للسودان بعد اقتراب توديع الهلال السوداني للبطولة، بعد أن حقق شباب بلوزداد الفوز على مازيمبي و تعادل الفريق السوداني مع صن داونز الذي قد حسم صعوده، وهو الامر الذي قد يشكل ضغوطا كبيرة على أبناء المريخ.

الجدير بالذكر أن الجميع سينتظر نتائج الفرق الأخرى لتعقد المجموعة و اقتراب كل الفرق من بعضها في جدول الترتيب، لأن مباريات المجموعة الـ5 معقدة بسبب تقارب النقاط و أمل الجميع في الصعود وحجز بطاقة التأهل على المركز الأول و الثاني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق