مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم في دوري أبطال أفريقيا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحل الزمالك المصري ضيفا ثقيلا على نظيره مولودية الجزائر مساء اليوم السبت 3 أبريل 2021، على ملعب الخامس من يوليو في العاصمة الجزائرية، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات في منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة الزمالك ومولودية الجزائر بث مباشر، والتي سيتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD4 بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، وتبدأ صافرة انطلاقها عند الساعة الـ10:00 بتوقيت السعودية، 9:00 مساءً بتوقيت مصر.

ويستعد الزمالك الجريح للقاء الفرصة الأخيرة اليوم محاولا التمسك بالأمل الضعيف من أجل الصعود، وهو يتمثل في ضرورة الفوز في مباراة اليوم والمباراة القادمة، بالإضافة إلى وجوب تعثر المولودية في المباراة الأخيرة أمام الترجي.

مقالات ذات صلة

فتدخل كتيبة القلعة البيضاء بهدف وحيد ولا بديل عنه وهو حصد الثلاث نقاط ليتمكن من تحقيق ما فشل فيه خلال الأربعة جولات السابقة من دور المجموعات، فعاش الزمالك وصيف بطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية وقت صعب رغم أنه كان من كبار المرشحين لحصد اللقب عقب الأداء الكبير الذي حققه في النسخة الماضية.

ولم يسجل الأبيض سوى هدفين خلال اللقاءات الأربعة الماضية، بعدما انتهت مواجهته الأولى التي كانت تقام على ستاد القاهرة أمام فريق مولودية الجزائر بالتعادل السلبي، ليتعادل بعدها أمام تونجيت السنغالي بالأراضي السنغالية، ثم سافر لملاقاة الترجي برادس وتلقى هزيمة بثلاثية مقابل هدف وحيد، ثم انهزم بهدف نظيف من الترجي في القاهرة جاء بقدم حمدو الهوني، والآن أي نقطة سيخسرها الزمالك تعني مباشرةً خروجه من البطولة.

وفي الجهة الأخرى يمتلك صاحب الأرض مولودية الجزائر دفعات معنوية كبيرة أهمها أن خروجه متعادلا من مباراة اليوم يعني صعوده مباشرة إلى الدور المقبل، وبالتالي سيقاتل الفريق الجزائري من أجل كتابة التاريخ والمضي قدما في الطريق نحو الأميرة الأفريقية.

يذكر أن المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الأولى من دور المجموعات انتهت بالتعادل السلبي رغم سيطرة الزمالك على مجريات المباراة التي كانت تقام على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق