مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم في الدوري الإيطالي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد إنتر ميلان لملاقاة نظيره فريق بولونيا مساء اليوم السبت 3 أبريل 2021، في مباراة هامة للنيراتزوري في سباق الانفراد بالصدارة، ويحتضن ملعب ريناتو دال آرا المباراة، والتي تقام ضمن فعاليات الأسبوع التاسع والعشرون من منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة إنتر ميلان وبولونيا بث مباشر اليوم والتي ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت HD3  بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب، وسيكون موعد اللقاء في تمام الساعة الـ9:45 بتوقيت السعودية، 8:45 بتوقيت مصر.

ينطلق إنتر ميلان نحو مشوار حسم اللقب بشكل أكثر من رائع، فهو قطار لم يستطع أحد إيقافه حيث حسم آخر 8 جولات لصالحه وجمع منهما 24 نقطة انفرد بها في الصدارة ليبتعد عن أقرب منافسيه اي سي ميلان غريمه التقليدي وجاره بست نقاط كاملة قبل مباراة اليوم والتي من الممكن أن توسع الفارق أكثر.

مقالات ذات صلة

وبخلاف النتائج الجيدة فإن الفريق يقدم أداء ممتاز طوال الموسم، ويعود الفضل للمدير الفني انطونيو كونتي الذي أصبح أيقونة لدى عشاق وجماهير الإنتر، بعدما حقق هذا الموسم 20 انتصار وخمسة تعادلات، و وقع في فخ الهزيمة في مبارتين فقط وهو أقل عدد هزائم بين فرق الجدول بعد خوض 28 جولة.

وعلى الجانب الآخر يستعد بولونيا للقاء المنتظر بكل شدة وتركيز، نظرا لأهمية نقاطه بالنسبة للفريق الذي يقع في الوقت الحالي في المرتبة الحادية عشر، ويأمل بولونيا أن يتقدم أكثر في مركز الترتيب والاقتراب من المراكز الأولى، فعليه جمع أكبر عدد من النقاط خلال الجولات القليلة المقبلة فإذا تمكن من الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث اليوم سيقفز مركز.

وبالتالي فلن تكون مباراة اليوم بالسهلة على أي من الطرفين فكلا منهما يملك الكثير من الدوافع نحو الفوز وحصد النقاط، وبالأخص النيراتزوري الذي أقترب كثيرا من حسم اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق