موعد مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي في كأس الكونفيدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مباراة في غاية الأهمية تجمع بين بيراميدز والرجاء الرياضي المغربي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك يوم الأحد 4 فبراير 2021.

يأتي الفريق المصري نادي بيراميدز في صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، وفي المقابل يتواجد الرجاء الرياضي في وصافة المجموعة بنفس رصيد النقاط الذي يملكه الأهرام.

من المقرر أن يتم نقل لقاء الرجاء وبيراميدز على الهواء عبر قناة (BeIN Sports HD 3) بصوت نوفل الباشي، وعبر قناة (Arryadia TNT HD) بصوت المعلق محمد العدالي.

مقالات ذات صلة

نادي بيراميدز سيكون في إختبار صعب وقوي خارج الديار من أجل فك الشراكة في عدد النقاط بينه وبين صاحب الأرض الرجاء المغربي والإنفراد في صدارة المجموعة.

في المقابل، يطمح الفريق المغربي فريق الرجاء لإستغلال عامل الأرض وكسب نقاط اللقاء والتفوق على ضيفه المصري، ولكن يدرك الجهاز الفني للرجاء قوة المنافس لذلك سيدخل اللقاء بحذر من أجل عدم إستقبال هدف مبكر يفسد خطط الفريق المغربي.

موعد مباراة الرجاء الرياضي وبيراميدز

تنطلق المواجهة المرتقبة بين بيراميدز و الرجاء الرياضي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت جرينتش، أي في تمام الساعة 7:00 بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت الإمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق