مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء الرياضي بث مباشر اليوم في كأس الكونفدرالية

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه بيراميدز خصمه الرجاء الرياضي المغربي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مساء اليوم الأحد 4 أبريل 2021، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية ضمن منافسات إياب دور المجموعات.

وينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة بيراميدز والرجاء بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD3 بصوت المعلق نوفل باشي، وبذلك في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت المغرب.

يدخل الرجاء البيضاوي المغربي المباراة برصيد 6 نقاط من مباراتين بالعلامة الكاملة، فلم يتلقي أي هدف خلال المباراتين وسجل 3 أهداف، ويتطلع الرجاء على اقتناص الصدارة من بيراميدز واستغلال عامل الأرض حيث أن المباراة تقام في المغرب، وهو ما قد يسهل اللقاء نسبياً على المغاربة.

مقالات ذات صلة

علي الجانب الآخر يعتبر فريق بيراميدز حديث الوجود في الساحة الإفريقية، حيث مشاركته هذه النسخة تكون المرة الثانية له، فهو شارك العام الماضي واستطاع الوصول للنهائي لكن لسوء الحظ كانت المباراة في المغرب طبقاً لما حدده الكاف، بسبب الإجراءات الاحترازية لكورونا، كما أن ابتعاد بيراميدز نوعاً ما عن المنافسة على اللقب المحلي وبالأخص الدوري المصري يجعله يدخل بتركيز كبير على هذه البطولة.

كما يدخل بيراميدز مباراة اليوم أمام الرجاء برصيد 6 نقاط من مباراتين استطاع خلالهما تسجيل 5 أهداف، ليتصدر مجموعته بفارق الأهداف عن الرجاء الذي سجل خلال نفس عدد المباريات 3 أهداف فقط.

وخسارة بيراميدز للقب العام الماضي أمام نهضة بركان المغربي قد يجعل الفريق يدخل برغبة في الثأر الكروي من الفرق المغاربة، أيضا يسعى الفريق المصري لتأكيد الصدارة و تسهيل مهمته في الصعود كأول للمجموعة.

يعتبر لقاء اليوم هو اللقاء الأول الذي يجمع بين بيراميدز و الرجاء المغربي، فبعيداً عن أهمية اللقاء على مستوى اقتناص الصدارة، فهو مهم لفرض السيطرة على تاريخ لقاءات الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق