ريجيكامب يحسم موقف القائمة الآسيوية

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشفت صحيفة ‏الرياضية، أن إدارة ‎الأهلي تنتظر وصول المدرب الجديد الروماني ريجيكامب خلال الأيام المقبلة لحسم موقف القائمة الآسيوية.

ويرغب مسؤولو الراقي في حسم الرباعي الأجنبي في القائمة المشاركة في ‎دوري أبطال آسيا، ويتمتع الراقي بأسماء محترفين أقوياء أمثال السوري عمر السومة والروماني ميتريتا والبرازيلي لوكاس ليما والصربي ليومبير فيسا والمغربي إدريس فتوحي والسنغالي المعار من صفوف رين إمباي نيانج.

ويقع الأهلي في المجموعة الثالثة التي تضم الدحيل القطري، الاستقلال الإيراني الشرطة العراقي، ويلعب الأهلي ضد الدحيل القطري 18 و 30 أبريل، وضد الاستقلال الإيراني 15 و 27 من أبريل، وضد الشرطة العراقي 21 و 24 من أبريل.

مقالات ذات صلة

وسوف تقام المباريات على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، المباراة الأولى في تمام الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، والمباراة الثانية في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وقد أعلن الأهلي في وقت سابق التعاقد مع المدرب الروماني ريجيكامب، ‏الأهلي كان قد أعلن إقالة المدرب الصربي فلادان في وقت سابق بسبب سوء مستويات الفريق، حيث لم يفز الراقي في آخر 7 مباريات في الدوري السعودي هذا الموسم.

وكان ‏مجلس إدارة الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة قد أعلن إسناد مهمة التدريب للمدرب الوطني يوسف عنبر، على جانب الآخر أن لوائح وأنظمة الاتحاد السعودي لكرة القدم تمنع تدريب أي مدرب لفريقين في نفس الموسم حالت دون ذلك.

‏سبق للمدرب الروماني ريجيكامب أن درب في الدوري السعودي سابقًا، حيث درب ‎الهلال في موسم 2014/2015، خسر نهائي دوري أبطال آسيا 2014، خسر نهائي كأس ولي العهد 2015.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق