مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد أتلتيكو مدريد لمقابلة نظيره إشبيلية اليوم 4 أبريل 2021، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة و العشرون من عمر مسابقة بطولة الدوري الإسباني.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المعلق حفيظ دراجي، عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:00 بتوقيت مكة المكرمة.


يدخل أتلتيكو مدريد المباراة امام اشبيلية، وهو متصدر الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، من أصل 28 مباراة خاضها فريق العاصمة، وتعمل كتيبة سيميوني على تعزيز موقعها في صدارة الترتيب، وسط ملاحقة من الكبيرين ريال مدريد و برشلونة، كما استطاع أتلتيكو مدريد تحقيق الفوز في 20 مباراة و تعرض للهزيمة في مباراتين فقط، وهو ما يعطي الأفضلية للاعبين وأمل في الإستمرار علي قمة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

توديع أتلتيكو مدريد لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أمام المدرب الألماني توخيل في قيادته للبلوز سيدفع سيميوني ولاعبيه للحصول على بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم بشكل أكبر، وهو ما قد يشكل ضغط كبير على اللاعبين، وهو الأمر الذي قد يتحول ضد الفريق و لا يستطيعوا الصمود أمامه، أو استخدامه كحافز لاقتناص بطولة الدوري.

على صعيد آخر تدخل إشبيلية المباراة بطموح إستمرار السعي خلف ريال مدريد و برشلونة على أمل تعثر آيًا منهم و القفز على المركز الثالث، كما يدخل الفريق الأندلسي اللقاء وهو في جعبته 55 نقطة من 28 لقاء خاضه في بطولة الدوري الاسباني، استطاع خلالهم تحقيق الفوز في 17 مباراة و هُزم في 7 مباريات، وهو الأمر الذي يوضح مسيرة إشبيلية الجيدة في الدوري هذا الموسم.

الخروج المبكر من دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا سيدفع لاعبي إشبيلية للتركيز في بطولة الدوري و محاولة تحسين مركزهم، إقصائهم على يد دورتموند و توديعه للبطولة سيكون درس قاسي لمحاولة تعويض ما فاتهم هذا الموسم في بطولة الدوري.

الجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول انتهت لصالح فريق العاصمة أتلتيكو مدريد الذي استطاع التغلب على إشبيلية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وهو ما يعطي فريق العاصمة دفعة في مباراة اليوم، ويعطي حافز لكتيبة لوبيتيجي للإنتقام كرويا من الهزيمة في مباراة الدور الأول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق