الأتحاد الآسيوي يصدم الأندية السعودية

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

فجر نضال بحران المتحدث الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم مفاجآه صادمة لجماهير الكرة السعودية وبالأخص جماهير الهلال و النصر والاهلي قبل انطلاق دوري أبطال أسيا موسم 2021/2020.

وتشارك أندية الهلال والنصر والاهلي في دور المجموعات ببطولة دوري ابطال اسيا 2021/2021 على أن يخوض الوحدة الملحق النهائي قبل الصعود إلى دور المجموعات من البطولة.

وكشف بحران في تصريحات لبرنامج في “المرمى” عن عدم وجود أى قنوات تلفزيونية حالياً ستقوم ببث مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا حتى نهاية الثلاثة أشهر من العام الحالي.

مقالات ذات صلة

وكانت الشركة السعودية قد قامت بتوقيع عقد رعاية من الإتحاد الآسيوي لكرة القدم لتبث من خلاله المباريات القادمة لفرق الدوري السعودي.

وشدد المتحدث الرسمي للإتحاد القاري لكرة القدم، على أن العقد الموقع مع الشركه، يثبت انهم يواكبون التطور ولا يوجد مجال به للشك فيما حدث.

ويقع الهلال في المجموعة الأولى التي تضم، شباب الأهلي الإماراتي، استقلول الطاجيكي، الفائز من أجمك الأوزبيكي والغرافة القطري.

بينما الأهلي يقع في المجموعة الثالثة التي تضم، الدحيل القطري، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.

وأخيراً النصر يقع في المجموعة الرابعة والتي تضم، السد القطري والوحدات الأردني والفائز من مباراة الملحق بين العين الإماراتي وفولاز الإيراني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق