لاعب النصر مطلوب في العديد من الأندية

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

فجرت تقارير صحفية مفاجأه من العيار الثقيل على أحد نجوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر خلال الساعات القليلة الماضية.

ويعد موسم النصر المحلي قد أنتهى بشكل رسمي بعد توديع كاس الملك أمام نادي الفيصلي من نصف النهائي حيث لم يصبح أمام الفريق سوى القتال من أجل الوصول إلى مراكز متقدمه في دوري أبطال آسيا 2021/2020.

وحسب صحيفة الرياضية السعودية تلقت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر عدد من العروض الرسمية المغرية لشراء النجم الاوزباكي المتألق خلال الأشهر الماضية جلال الدين مشاريبوف.

مقالات ذات صلة

وأشارت الصحفية أن إدارة النصر قامت بدراسة القرار من أجل حسم موقفه من عودة اللاعب أو محاولة بيعه والاستفادة من أكبر عائد مادي منه في ظل الظروف المالية الحالية.

والنصر كان قد ضم ماشاريبوف البالغ من العمر 27 عاماً في يناير الماضي قادماً من صفوف باختاكور الأوزباكي حيث كان من المقرر أن يتم قيده في قائمة الفريق في الدوري وآسيا لولا حرمان النادي من التعاقدات.

وبعد حرمان العالمي من التعاقدات أعار النصر اللاعب الاوزباكي الى شباب أهلي دبي حيث يقدم مستوى مبهر لفت أنظار العديد من الأندية من داخل وخارج الإمارات.

وسجل مشاريبوف هدف وصنع 4 آخرين خلال 10 مباريات رسمية مع شباب أهلي دبي في الدوري الاماراتي كم احرز هدفين وصنع 3 أهداف آخرين في الكأس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق