الهلال يستعد لضم صفقة قوية خلال الميركاتو القادم

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستهدف نادي الهلال التعاقد مع صفقة فرنسية من العيار الثقيل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل المتوقع الايطالي سبستيان جيوفينكو.

وكان جيوفينكو مهدد بالرحيل عن الهلال في الصيف المقبل علماً بأن عقده سينتهي في ديسمبر المقبل لكنه خرج من حسابات البرازيلي رودريجو ميكالي مدرب الفريق.

وبناء على طلب من المدرب ميكالي ضم محترف جديد فقد قررت الإدارة الإطاحة بجيوفينكو الصيف المقبل من أجل إفساح الطريق لنجم جديد حيث كشفت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية في عددها الصادر صباح اليوم.

مقالات ذات صلة

وقالت الصحفية أن إدارة الهلال حددت ضم رومان فيفر لاعب نادي بريست من أجل التعاقد معه خلال فتره الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أشارت أن الفرنسي الشاب صاحب ال22 عاما سيخدم منظومه الهلال الهجومية بشكل كبير حيث يستطيع اللعب في مركز الوسط والجناح الايسر ويقدم مستويات مميزه مع فريقه الأمر الذي دفع الزعيم للتفاوض معه.

وقدمت إدارة الزعيم عرض مالي كبير بقيمة 6 ملايين يورو من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

ميكالي قام بضم الرباعي جانج هيون سو ولوسيانو فييتو وآندرية كاريلو وبافتيمبي جوميز لقائمه الهلال المشاركه في دوري ابطال اسيا مقرراً استبعاد المحترف الإيطالي.

ويستعد الهلال لمواجهه غريمه الاتحاد الجمعة المقبل ضمن منافسات الجوله 25 من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق