مصطفى محمد: لم اتمرد من أجل الأحتراف والزمالك كان ومازال بيتي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشف الواعد مصطفى محمد لاعب فريق جالطة سراي التركي والزمالك السابق تمسكه بالاحتراف في يناير الماضي واللعب لفريق جالطة سراي.

وقال مهاجم الزمالك سابقاً ومهاجم نادي جالطة سراي حالياً “مصطفى محمد” لقناة dmc حيث صرح عن أسباب تمسكه بالاحتراف في يناير الماضي بالدوري التركي وكان رده: انا سني كبير ولم احترف في سن صغير مثلما هو معتاد مع اللاعبين في سن 19 او 20 وكنت أحاول منذ مدة في الاحتراف”.

واكمل المهاجم “مصطفى محمد” حديثه قائلاً: “أثناء تواجدي مع طلائع الجيش طلب مني احد الانديه التركيه الذين يتواجدون قي منتصف الجدول ضمي ولم تتم المفاوضات وفضلت البقاء في مصر”.

مقالات ذات صلة

وواصل حديثه قائلاً: “طلبت الرحيل من الزمالك بعد قدوم عرض من فناربخشه لكن مجلس ادارة الزمالك السابق طلب بقائي من اجل التتويج بدوري أبطال أفريقيا ولم يحالفنا الحظ لذلك فضلت الخروج”.

ثم استرتسل “مصطفى محمد”مهاجم الزمالك سابقاً حديثه قائلاً: “بعد نهاية بطولة أفريقيا جاء المجلس الجديد وجاء لي عرضاً جيدا وهذه المرة كان من جالطة سراي وتمسكت بالعرض لان سني كبير ولن يرتفع سعري عن الآن وهذا لأني ألعب في مصر ولست بالخارج لتذيد قيمتي لذلك كان يجب عليا انا أخرج في الشتاء”.

وعن خبر القاء التهم عليه بأنه متمرد وغير وفي قال “مصطفى محمد”: “لم اتمرد على الزمالك وحينما تغيبت وكان بسبب اصابتي ومرض والدتي وبالدليل انه لم يقع علي اي خصم ودافع عني كل مسؤلين النادي والزمالك كان ومازال بيتي ولن أنساه”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق