مشاهدة مباراة تشيلسي وبورتو بث مباشر اليوم في دوري أبطال أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يصطدم تشيلسي الإنجليزي بنظيره بورتو البرتغالي اليوم الأربعاء 7 أبريل، على ملعب الدراجاو ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة تشيلسي وبورتو بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD2 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، وذلك عند الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية، 10:00 بتوقيت مصر.

يدخل تشيلسي مباراة اليوم وهو منتشي بفوز قوي على متصدر الدوري الإسباني أتليتكو مدريد في دور الـ16 بأداء و نتيجة قوية لكتيبة توماس توخيل، وهو ما يزيد لاعبي البلوز حماسة وثقة، وذلك رغم تعرضهم للخسارة بخماسية في آخر مباراة في الدوري أمام ويست بروميتش ألبيون، في مفاجأة للجميع كسرت سلسلة عدم الخسارة منذ قدوم توخيل وقيادته الفنية للبلوز خلفًا للامبارد.

مقالات ذات صلة

وعلى المستوى المحلي يحتل الموج الأزرق المركز الرابع في جدول البريميرليج برصيد 51 نقطة وبفارق نقطتين عن توتنهام و ليفربول، في ظل صراع ثلاثي على المربع الذهبي لضمان مقعد مؤهل لدوري الأبطال الموسم القادم.

وفي المقابل يضع صاحب الأرض بورتو تركيز كبير للقاء اليوم أملّا في المضي قدما بالبطولة، وذلك بعدما تمكن من إقصاء يوفنتوس الإيطالي وإيقاف رونالدو الهداف التاريخي لكرة القدم ودوري أبطال أوروبا بتحقيق الفوز على السيدة العجوز في مباراة الذهاب والتعادل في مباراة العودة.

فوز بورتو في مباراة دور الـ16 يعطي روح و أمل كبيرة لكتيبة كونسيساو وذلك بعدما أكد على قدرتهم للعبور من تشيلسي والوصول لدور نصف النهائي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن بورتو يعاني محليا، فهو يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 57 نقطة وبفارق 8 نقاط كاملة عن المتصدر سبورتنج لشبونة، وذلك بعدما فرط في العديد من النقاط، فهو لم يحقق الفوز سوى في 17 مباراة من أصل 25 جولة، ولكنه هُزم في مباراتين فقط، وهو ما قد يعطينا مؤشر بقوة الفريق الدفاعية.

الجدير بالذكر أن قائمة الثنائي تشيلسي وبورتو كاملة بدون أي غيابات سواء إصابات عضلية أو بسبب كورونا، و هو ما يؤكد على أننا سنحصل على وجبة كروية دسمة بأقدام نجوم الفريقين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق