بث مباشر | مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تترقب الجماهير العالمية بدء المباراة القوية التي تجمع بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، والتي ستقام على ملعب أليانز أرينا بالأراضي الألمانية، وتأتي هذه المواجهة ضمن منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا “تشامبيونز ليج” وقد سبق أن التقى الفريقان بالنسخة الماضية من المسابقة، وهذا ما يزيد الحماس أكثر على أرضية الميدان.

تابع مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ بث مباشر، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

ويستعرض معكم موقع كورة داي مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر، المقرر نقلها اليوم الأربعاء 7 أبريل من الشهر الجاري، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بصوت المعلق جواد بدة.

مقالات ذات صلة

كما أسلفنا أن الفريقين لعبا المباراة النهائية بالموسم الماضي، وكان الفوز حليف الفريق الألماني بهدف دون رد، بعدما كان أمل الباريسين التتويج باللقب الذي لطالما بحث عن جماهيره المتعطشة لكأس ذات الأذنين، والآن هو أمام فرصة كبيرة للنيل من البافاري، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى عمل كبير إذا ما أراد الوصول لمبتغاه.

الفريق الفرنسي يدرك جيداً مدى صعوبة المواجهة، وأن أمام بطل السداسية الموسم الماضي، لكنه في نفس الوقت يملك لاعبين من طراز آخر، يستطيعو قلب الموازين في أي لحظة، وهذا ما يمن أن يساعده في خطف الفوز قبل مباراة العودة.

على الجهة الأخرى، تمكن بايرن ميونخ من الوصول لهذه المرحلة بعد تغلبه على فريق لاتسيو بسداسية لهدفين في مجموع المباراتين، ويستعد الآن لخطف الفوز في مباراة اليوم في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق