مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم بدوري أبطال أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم نحو اللقاء المنتظر و النهائي المبكر بين بايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سيستضيفه الألمان على ملعب أليانز أرينا اليوم الأربعاء 7 أبريل 2021، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر والتي ستنطلق على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بأداء صوتي للمعلق جواد بده، في تمام الساعة الـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 القاهرة.

يدخل بايرن ميونخ هذا المواجهة وهو صاحب الكلمة العليا باعتباره حامل لقب النسخة الماضية بعد التفوق على باريس سان جيرمان، وهو ما يعطي أفضلية ولو نسبية لكتيبة هانز فليك رغم رغبة أبناء باريس في الثأر ولكن العملاق البافاري صاحب السداسية التاريخية في العام المنقضي منافس ليس بالسهل.

مقالات ذات صلة

ويتفوق بايرن ميونخ على جميع الأصعدة، فهو يعتلي قمة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 64 نقطة من 27 مباراة، ويعد هانز فليك المدير الفني الألماني الذي استطاع تحقيق السداسية مع البايرن الموسم الماضي من كبار المدربين على الساحة العالمية، خاصة بعد تحقيق ما فشل فيه الكثير وأصبح ثاني نادي تحقيقًا لهذا الإنجاز بعد برشلونة الإسباني، وهو ما يسعى لتكراره هذا الموسم وخاصة بعد اقترابه من حسم بطولة الدوري.

على الجانب الآخر يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم بآمال و أسهم مرتفعة للإنتقام من هزيمة نهائي دور أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث كان قد تلقى الهزيمة على يد كتيبة هانز فليك، وحُرم من تحقيق اللقب بعدما كان على بعد خطوة واحدة منه للمرة الأولي منذ تأسيسه.

ويعيش باريس سان جيرمان على المستوى المحلي موسم صعب، فهو في المركز الثاني في بطولة الدوري الفرنسي برصيد 63 نقطة متأخرًا عن ليل المتصدر لجدول الترتيب برصيد 66 نقطة، فهو على مدار الموسم إستطاع فريق العاصمة تحقيق الفوز في 20 مباراة من أصل 31 مباراة، وهو ما يشكل عبئ كبير على الفريق للمواصلة في بطولة دوري أبطال أوروبا تحسباً لفقدان بطولة الدوري.

ويتسلح بوتشيتينو المدير الفني لباريس بكتيبته الهجومية الضاربة بقيادة نيمار و مبابي والعديد من اللاعبين المميزين في كافة الخطوط والذين تمكنوا من إقصاء برشلونة هذا الموسم بالفوز عليهم ذهابا وإيابا، وهو الأمر الذي يعطي دافع أكبر للفوز على بايرن ميونخ ودخول اللقاء دون تخوف.

وتلقى بايرن ميونخ صدمة كبيرة قبل المباراة بيوم تتمثل في إصابة لاعبه المتألق جنابرى بفيروس كورونا ليلحق بزميله ليفاندوفسكي في قائمة الغائبين، أما باريس فيدخل المباراة وهو مكتمل الصفوف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق