موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في الدوري الأوربي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب نويفو لوس كارمينيس مباراة في غاية الأهمية تجمع بين مانشستر يونايتد وغرناطة، ضمن مجريات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وذلك اليوم الخميس 8 أبريل 2021.

يسعى مانشستر يونايتد للحفاظ على شباكه نظيفة عندما يحل ضيفاً على نادي غرناطة الأسباني، ومحاولة تسجيل الأهداف من أجل تسهيل مأمورية العودة .

وصل الشياطين الحمر إلى دور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي من بوابة نادي ميلان الذي تمكن المان يونايتد من التفوق عليه في مرحلة الستة عشر من المسابقة.

مقالات ذات صلة

بينما تمكن نادي غرناطة من العبور لدور الربع نهائية للبطولة بعد تخطيه عقبة نادي مولده النرويجي في مجموع اللقائين، وتمكن غرناطة من تحقيق الفوز في الذهاب بنتيجة هدفين نظيفين، وتلقى الخسارة في الإياب بهدفين مقابل هدف.

موعد مباراة غرناطة ومانشستر يونايتد

تقام مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة على ملعب نويفو لوس كارمينيس، وذلك في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت غرينتش، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق سوار الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق