تعرف على معلق مباراة مانشستر ستي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر قمة من قمم الدوري الانجليزي الممتاز، بين فريقي مانشستر ستي وليدز يونايتد، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 10 أبريل، ضمن منافسات الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتربع فريق مانشستر ستي على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، بينما يحل فريق ليدز يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة، وبنفس عدد الرصيد من النقاط مع فريق أرسنال اللندني في المركز العاشر.

ويدخل السيتيزن اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل الإستمرار في النتائج القوية، يسعى رجال المدرب بيب جوارديولا لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من التتويج باللقب الذي خسرها العام الماضي لصالح فريق ليفربول.

مقالات ذات صلة

بينما فريق ليدز يونايتد يسعى لتعطيل قطار مانشستر ستي الذي لا يتوقف عن الإنتصارات، ويسعى رجال المدرب مارسيلو بيلسا لتحقيق الفوز من أجل الاقتراب أكثر من المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية العام المقبل.

وكان لقاء الدور الأول الذي جمع بين الفريقين أنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث تقدم الإنجليزي رحيم ستريلينج لفريق مانشستر ستي وتعادل الأسباني رودريجو مورينهو لفريق ليدز يونايتد.

موعد مباراة مانشستر ستي وليدز يونايتد والقنوات الناقلة ومعلق المباراة؟

وتقام مباراة مانشستر ستي وليدز يونايتد على ملعب الإتحاد بمدينة مانشستر في إطار الجولة 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في يوم 10 أبريل وفي تمام الساعة 230 بتوقيت مكة المكرمة وعلى شبكة ومجموعة قنوات bien sports الناقل الوحيد والحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وبالتحديد قناة Sports 1 HD Premium وبتعليق المعلق سوار الذهب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق