مباريات اليوم

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تعرف على نتيجة مباراة الاهلي والرائد فى الدوري السعودي، اليوم الخميس 8 أبريل 2021، في افتتاح مباريات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يستضيفها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

يدخل الاهلي مباراة اليوم بكم هائل من الخسائر المتتالية التي لا تعكس طموحات وآمال الفريق في بداية هذا الموسم، إذ تعرض الفريق لـ 5 هزائم متتالية بعد تعادلين أمام اتحاد جدة والعين.

وبسبب سلسلة الخسائر المتتالية، تراجع أهلي جدة إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق 13 نقطة عن المتصدر الهلال، وبفارق 3 نقاط عن المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال آسيا، والذي يحتله حاليًا فريق التعاون المنتشي بأربع انتصارات وتعادل في الخمس جولات الماضية.

من جانبه، سيسعى نادي الرائد لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة الهروب من صراع الهبوط، حيث يحتل المركز ال12 برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الوحدة صاحب المركز ال14 المؤدي إلى الدرجة الأولى.

ويَمر فريق الرائد بفترة جيدة نوعًا ما في منافسات الدوري، فخلال الجولات الخمس الماضية جمع 10 نقاط، بواقع 3 انتصارات وتعادل مثير أمام اتحاد جدة، وخسارة يتيمة أمام حامل اللقب “الهلال”.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة الاهلي والرائد فى الدوري السعودي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق