موعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب ستاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن مجريات المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الأولى بدور المجموعات لمنافسات دوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة 9 أبريل من الشهر الجاري.

ويدخل فريق سيمبا اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تربعه على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، وهذا الأمر يعطي اللاعبين دفعة قوية في قادم المباريات.

ويطمح الفريق التنزاني الذي تصدر الترتيب عن جدارة واستحقاق إلى مواصلة سلسلة نجاحه، حيث يرغب في هذه المعركة إلى تأكيد تفوقه وتكرار ما حدث في مباراة الإياب على الأرضيي التنزانية مع الخصم ذاته حين انتصر عليه بهدف دون رد.

مقالات ذات صلة

على الجهة الأخر، يعلم الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 8 نقاط مدى صعوبة اللقاء، ولكنه سيعمل بأقصى طاقته للظفر بالثلاث نقاط، في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الماضي.

موعد مباراة سيمبا ضد الاهلي

من المقرر أن يكون موعد ماتش الاهلي ضد سيمبا، في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق