موعد مباراة النصر وضمك في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على نادي ضمن يوم الجمعة الموافق 9 أبريل 2021، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

يحتضن استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)، اللقاء الذي يجمع صاحب الأرض نادي ضمك المتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، مع صاحب المركز الخامس برصيد 36 نقطة.

تعتبر المواجهة القادمة بين نادي النصر وضمك مهمة للغاية لكلا الفريقين، وسيكون اللقاء بينهما ناري ويحمل ندية عالية بسبب وضعية الفريقين على جدل الترتيب وطموحاتها في الموسم الكروي الحالي.

مقالات ذات صلة

حيث يسعى النصر لحصد ثلاث نقاط ثمينة خارج الديار من أجل التواجد بين رباعي المقدمة، بينما يطمح صاحب الأرض لتحقيق الفوز من أجل الخروج من مناطق الهبوط والمنافسة على مقعد في الموسم الكروي الجديد.

موعد مباراة ضمك ضد النصر

تلعب مباراة العالمي ضد ضمك عند تمام الساعة 4:05 مساء بتوقيت غرينتش بما يوافق الساعة 6:05 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:05 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:05 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق