قبل لقاء كلاسيكو السعودية ما هي أبرز أرقام الفريقين قبل المباراة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة في غاية الأهمية، بين فريقي الهلال والاتحاد مساء اليوم الجمعة 9 أبريل، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021/2020.

ويتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، بفارق 3 نقاط عن فريق الشباب صاحب المركز الثاني الذي فاز علي فريق القادسية في الجولة الماضية.

بينما فريق الاتحاد على الجانب الآخر، يتواجد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام فريق الرائد بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

وسنعرض لكم أهم الأرقام والإحصاءات قبل لقاء الكلاسيكو اليوم في قمة الدوري السعودي للمحترفين

‏لم يفز الاتحاد على الهلال في آخر 8 مواجهات بينهما في دوري المحترفين السعودي، حيث تعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مباريات.

‏خسر الاتحاد مرتين فقط في آخر 11 مباراة ضد أندية الرياض في دوري المحترفين السعودي، حيث فاز في4 مباريات وتعادل 5 مباريات.

وكانت ‏خسارة وحيدة تعرّض لها الهلال في آخر 17 مباراة ضد أندية جدة في دوري المحترفين السعودي، حيث فاز 10 مباريات وتعادل مباراة وكانت الخسارة كانت ضد الأهلي في أغسطس 2020.

رقم غير جيد بالنسبة للزعيم، حيث ‏خسر الهلال 3 مرات في آخر 9 مباريات بدوري المحترفين السعودي، وكانت خسائر الهلال مقدار ما خسره في 38 مباراة قبل ذلك.

‏الهلال 18 نقطة، الاتحاد 17 نقطة، هما أكثر الفرق حصداً للنقاط في الدور الثاني من دوري المحترفين السعودي هذا الموسم.

‏لم يحافظ أي فريق على نظافة شباكه أكثر من الهلال في دوري المحترفين السعودي هذا الموسم (10 بالتساوي مع التعاون).

‏سجل لاعب الهلال بافيتمبي جوميز ‎هدفين في 5 مباريات ضد الاتحاد في دوري المحترفين السعودي، المهاجم الفرنسي لم يسجل في آخر 3 مباريات ضد العميد.

‏سجل لاعب الاتحاد رومارينيو هدفاً وحيداً خلال 5 مباريات ضد الهلال في دوري المحترفين السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق