موعد مباراة انتر ميلان وكالياري بالدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف نادي انتر ميلان على ملعب إستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا ) مساء يوم الأحد الموافق 11 أبريل، نظيره نادي كالياري في إطار فعاليات الجولة الثلاثون من مسابقة الكالتشيو الإيطالي (السيريا a).

يغرد نادي إنتر ميلان وحيدة في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة ويبتعد بفارق 9 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي ميلان، ولكن مع مباارة أقل للإنتر، ويطمح الإنتر أثناء أستقباله لنادي كالياري من حصدالنقاط الثلاث كاملة من أجل توسيع الفارق إلى 11 نقطة بينه وبين صاحب المركز الثاني.

على الجانب الاخر، يعاني نادي كالياري في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة، ولديه أمل ضعيف في الخروج من مناطق الخطر حيث يحتاج للفوز في جميع مبارياته القادمة بالدوري مع إنتظار تعثر الفرق القريبة من الهبوط.

مقالات ذات صلة

موعد مباراة كالياري ضد الأنتر

ستكون مهمة التحكيم على مباراة انتر ميلان ضد كالياري، للحكم لوكا بايريتو الذي سيعلن بدوره عن صافرة البداية في تمام الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش أي فيت مام الساعة 12:30 بتوقيت مصر،وفي تمام الساعة 1:30 بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 2:30 بتوقيت الأمارات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق