موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تترقب جماهير الدوري الإنجليزي مباراة صعبة جداً تجمع بين مانشستر يونايتد الفريق الضيف ومضيفه صاحب الأرض فريق البرتغالي جوزيه مورينهو نادي توتنهام هوتسبير، وذلك ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ستكون مواجهة مانشستر يونايتد لفريق توتنهام مواجهة ثأرية من مباراة الذهاب التي خسرها الشياطين الحمر بنتيجة كبيرة على أولد ترافور بستة أهداف مقابل هدف.

يأتي ترتيب الشياطين الحمر على جدول ترتيب البريميرليج في وصافة جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بينما يتواجد السبيرز توتنهام في المركز السابع على جدول الترتيب برصيد 49 نقطة.

مقالات ذات صلة

يملك المان يونايتد مباراتين أقل من المتصدر الحالي لجدول الترتيب المان سيتي، وفي حال حقق الفوز أبناء المدرب الإنجليزي سولشاير في المبارتين القادمتين فإنه سيقلص الفارق بينه وبين السيتي إلى 8 نقاط مع تبقي 6 جولات، ويعد السيتي هو الأقرب للتويج باللقب.

في المقابل، يرغب المدير الفني لفريق توتنهام للمنافسة على إحدى مراكز رباعي المقدمة من اجل حجز مقعد في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، لذلك سيكون اللقاء صعب على الطرفين.

موعد مباراة توتنهام ضد مانشستر يونايتد

سيكون موعد صافرة البداية لمباراة توتنهام ضد الشياطين الحمر في تمام الساعة 3:30 بتوقيت غرينتش أي في تمام الساعة 5:30 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6:30 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7:30 بتوقيت أبو ظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق