مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم الدوري الإسباني

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد ريال مدريد لإستقبال أوساسونا مساء اليوم 1 مايو، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، وذلك ضمن أحداث المرحلة الـ34 من منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأوساسونا بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها عبر قناة بي ان سبورت HD1 ويتولى التعليق عليها المذيع التونسي عصام الشوالي.

وتنطلق صافرة ضربة بداية البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا اليوم السبت 1-5-2021 عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرممة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

مقالات ذات صلة

يطمح ريال مدريد في مباراة الليلة لتحقيق الفوز واستغلال تعثر برشلونة الأخير و الهزيمة أمام غرناطة بثنائية، وهي النتيجة التي كانت في مصلحة قطبي مدريد اتلتيكو والريال للإبتعاد عن الغريم برشلونة.

يرغب الملكي في مواصلة الفوز قبل الجولة الحاسمة بمواجهة أتلتيكو مدريد لبرشلونة و مواجهة المرينجي لإشبيلية، الرباعي المنافس على بطولة الدوري وهي الجولة التي ستحدد بطل الدوري بشكل كبير.

ويلعب ريال مدريد مباراة اليوم وهو في المركز الثاني برصيد 71 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 21 مباراة وتعرض للهزيمة في 4 مباريات.

قارياً تأهل ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي بعد الفوز على اتالانتا ذهاباً وإياباً والتعادل مع تشيلسي في دور نصف النهائي بهدف لكل فريق، وهي المباراة التي صعبت مباراة العودة في لندن في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز للتأهل للنهائي.

في المقابل يسعى أوساسونا لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الملكي للاستمرار في البعد عن منطقة الخطر في أسفل الدوري وصراع الهبوط المحتدم بين الفرق.

يحتل أوساسونا المركز الـ11 وفي جعبته 40 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعرض للهزيمة في 13 مباراة.

ودع أوساسونا بطولة كأس ملك إسبانيا بالإضافة لإقترابه من البقاء في الدوري هذا الموسم، فمهمة الفريق هذا الموسم هي تحسين وضعه في بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن تعادل الفريقين سلبياً في مباراة الدور الأول، ويرغب المرينجي في تحقيق الفوز للاستمرار في الضغط على أتلتيكو الغريم للظفر ببطولة الليجا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق