سيراميكا كيلوباترا يحاول خطف رجب بكار من الزمالك

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

كشف معتز البطاوي المشرف العام على فريق الكرة بنادي سيراميكا كيلوباتر، عن موقف الفريق من التعاقد مع الظهير الأيمن المعار من صفوف فريق بيراميدز، وذلك بعد شائعات توقيع اللاعب لنادي الزمالك، تمهيداً للانضام إليه في الموسم الكروي الجديد.

وأكد البطاوي أن نادي سيراميكا كيلوباترا يملك أحقية شراء عقد رجب بكار بشكل رسمي في نهاية الموسم، خاصة أن العقد الذي تم الأتفاق عليه من جانب الطرفين ينص على أحقية الشراء بشكل رسمي خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار إلى أن نادي سيراميكا كيلوباترا يرغب بشدة في تفعيل بند الشراء من نادي بيراميدز بشكل رسمي خلال منافسات الموسم الجديد، لكن لم يتم بعد تفعيل بند الشراء بشكل رسمي إلا بعد الرجوع للمدير الفني للفريق الأول بنادي ضياء السيد حتى يتم الأتفاق بشكل رسمي بين الناديين.

مقالات ذات صلة

وأضاف: “لا نعلم شيئاً حول توقيع رجب لناذي الزمالك، اللاعب لم يطلعنا على هذا الأمر، ولكن الأمر واضح بكار لاعب كبير ويملك إمكانيات كبيرة في الجانب الأيمن ونحن في حاجة إليه في قادم السنوات وسنحاول التوقيع معه في ظل تلك الشكوك”.

وارتبط اسم رجب بكار بالتوقيع لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبة النادي فى التعاقد مع اللاعب، وسط ما يثار عن الرغبة في رحيل حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للقلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم رجب بكار بنادي الزمالك خلال الفترة الماضية في ظل رغبة نادي الزمالك التعاقد معه، من أجل تعويض رحيل حمزة المثلوثي المتوقع، وكان باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك قد طلب من إدارة نادي الزمالك في وقت سابق التوقيع مع اللاعب.

ويجيد رجب بكار اللعب في أكثر من مركز، ويمتلك سرعة كبيرة علي الأجناب ويجيد اللعب في منتصف الملعب كما كان عليه في ناديه الأصلي نادي بيراميدز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق