تعرف على معلق مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يحتضن استاد غزل المحلة مباراة في غاية الأهمية تجمع بين فريقي الأهلي وغزل المحلة، مساء يوم الاثنين الموافق 3 مايو، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد الأهلي حامل اللقب في المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 37 نقطة ويبتعد عن غريمه التقليدي نادي الزمالك بفارق 3 نقاط مع بقاء له عدة مباريات مؤجلة، بينما يحتل فريق غزل المحلة الصاعد حديثاً إلى الدوري المصري المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

ويعاني الأهلي الفترة الأخيرة من تراجع في المستوى وفقدان العديد من النقاط حيث خير أمام فريق سموحة ومن ثم تعادل مع فريق الجونة، ويرجع السبب لضغط المباريات التي يلعبها الفارس الأحمر، بالإضافة إلى غياب عدد كبير من لاعبي الفريق بسبب الإصابة وأبرزهم المدافع الأيسر التونسي علي معلول وحمدي فتحي وأيمن أشرف إلى جانب النيجيري جونيور أجاي.

مقالات ذات صلة

ويحاول الأهلي تصحيح المسار وتحقيق الفوز من أجل الإستمرار في ملاحقة الزمالك المتصدر ومحاولة العودة إلى صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز في حالة الفوز بالمباريات المؤجلة لدى الفريق الأحمر.

بينما يدخل فريق غزل المحلة المباراة وهو يعلم صعوبة الموقف نظراً لقوة المنافس من جهة وفارق التطلعات من جهة أخرى، فزعيم الفلاحين الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري المصري يسعى إلى البقاء في الدوري والابتعاد عن المراكز المؤدية للهبوط.

ويتسلح غزل المحلة بعامل الأرض حيث يعتبر ملعب المحلة من الملاعب التي كان يعاني الأهلي من اللعب بها نظراً لقوة الفريق السماوي وجماهيره قبل هبوط وتراجع الفريق في السنوات الأخيرة، وجدير بالذكر أن فريق غزل المحلة من الفرق العريقة في الدوري المصري حيث حقق اللقب موسم 1973/1972 على حساب الأهلي والزمالك.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

وقد كلفت ادارة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد أون تايم سبورت 1 التعليق على مباراة الأهلي وغزل المحلة للمعلق أيمن الكاشف والتي ستقام يوم الإثنين في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت القاهرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق