مشاهدة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يلا شوت مشاهدة مبارا ةآرسنال ونيوكاسل ماشر اونلانين، يلتقي آرسنال بنظيره نيوكاسل يونايتد اليوم 2 مايو على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عُمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع لايف بث مباشر مباراة آرسنال ونيوكاسل، والتي ستبدأ صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة 3:00 بتوقيت مصر، بما يوافق الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

يسعى آرسنال في مباراة الليلة نحو الفوز ليداوي خسارة الهزيمة الأخيرة التي لحقت به أمام فياريال بثنائية، للإستفاقة والعودة من جديد لطريق البطولات بعدما ابتعد عنه لسنوات.

يدخل المدفعجية مباراة اليوم وهم في المركز الـ10 برصيد 46 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 13 وتلقى الهزيمة في 13 وتعادل في 7 مباريات فقط.

وكان قد ودع آرسنال بطولتي كأس الاتحاد والرابطة الإنجليزي وابتعد بشكل كبير جدا عن بطولة الدوري وعن المربع الذهبي، واصبح هدفه في الوقت الحالي هو تحسين مركزة وحجز مقعد مؤهل للدوري الأوروبي.

قارياً ينافس آرسنال حاليا في نصف نهائي الدوري الأوروبي، ولكنه تلقى الهزيمة فى مباراة الذهاب بثنائية مقابل هدف وحيد على يد فياريال، وهي النتيحة التي تحتاج من كتيبة ارتيتا تحقيق الفوز بثنائية دون استقبال اهداف في مباراة العودة للتأهل للنهائي.

في المقابل يطمح نيوكاسل يونايتد في تحقيق نتيجة إيجابية أمام آرسنال اليوم، للهروب من دوامة الهبوط التي يصارع فيها الفريق، فيقع نيوكاسل يونايتد في المركز الـ17 برصيد 36 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 9 وتعرض للهزيمة في 15 مباراة وتعادل في 9 مباريات.

يفصل نيوكاسل عن مركز الهبوط الذي يقع فيه فولهام 9 نقاط كاملة، لذلك يسعى الفريق لحصد النقاط الثلاث لضمان البقاء في الدوري الموسم القادم.

الجدير بالذكر ان مباراة الدور الأول انتهت بفوز آرسنال بثلاثية مقابل لا شيء، وهي النتيحة التي تزيد من صعوبة مباراة الطرفين لرغبة نيوكاسل يونايتد في الثأر كرويا في ظل رغبة آرسنال في الإستفاقة من الخسارة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق