مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر الدوري الإنجليزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يضرب عشاق كرة القدم في العالم موعدا مع قمة جديدة من قمم الدوري الإنجليزي عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ليفربول اليوم 2 مايو على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عُمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وبإمكانكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول  مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD، بصوت المعلق عصام الشوالي، وذلك اليوم الأحد 2 مايو.

يسعى ليفربول لتحقيق الفوز للإقتراب من المربع الذهبي وحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما يهدف له كلوب ولاعبيه بعد الخروج الصفري بدون بطولات هذا الموسم.

يدخل ليفربول مباراة اليوم وهو في المركز الـ6 برصيد 54 نقطة من أصل 33 مباراة خاضها الفريق ، تمكن من تحقيق الفوز في 15 مباراة وتلقى الهزيمة في 9 مباريات وتعادل في مثلهما هذا الموسم.

ودع ليفربول بطولتي كأس الاتحاد والرابطة الإنجليزية وابتعد عن المنافسة على بطولة البريمرليج، في موسم سيئ قدمه ليفربول وكلوب بفقدان كل البطولات.

قارياً خرج ليفربول من دوري أبطال أوروبا من دور ربع النهائي بعد الهزيمة من ريال مدريد ذهاباً بثلاثية مقابل هدف وحيد والتعادل إيابا سلبياً، وهي النتيجة التي لم تساعد الريدز للعبور لدور نصف النهائي.

في المقابل يسعى مانشستر يونايتد لمواصلة الإنتصارات بعد الفوز الأخير في الدوري الأوروبي، و المحافظة على المركز الثاني وضمان مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، وختام الموسم محلياً بشكل يليق بأداء الفريق طوال الفترة الماضية.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني برصيد 67 نقطة من اصل 33 مباراة خاضها الفريق، إستطاع تحقيق الفوز في 19 مباراة وتلقى الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في 10 مباريات.

على الصعيد القاري كتيبة الشياطين الحمر مازالت مستمرة في المنافسة على دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، وبالفعل تمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب أمام روما بسداسية مقابل هدفين، مما يسهل عليه مهمة العبور للنهائي لتحقيق بطولة هذا الموسم وعدم الخروج الصفري من جديد.

الجدير بالذكر ان انتهت مباراة الدور الأول بتعادل الفريقين سلبياً، وهو ما يجعل مباراة اليوم مشتعلة لإحتياج الفريقين الهام للثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق