يوفنتوس يفوز بصعوبة على أودينيزي

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تمكن يوفنتوس من الخروج من نتاجه المخيبة للآمال، وذلك بعدما حقق الفوز بصعوبة خارج أرضه على أودينيزي بهدفين قابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من الدور الإيطالي.

سجل ناوهيل مولينا لاعب أصحاب الأرض هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 10 من عمر المباراة، ثم تعادل كريستيانو رونالدو للضيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 83، ثم عاد البرتغالي ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 89.

وكان يوفنتوس قد فشل في الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي للسنة العاشرة على التوالي، بعدما أعلن اليوم عن فوز غريمه إنتر ميلان بلقب هذا الموسم بشكل رسمي قبل نهاية الموسم بأربعة جولات، بل واصبح الفريق ينافس وكافح من أجل ضمان مركز للتاهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

وبعد تلك النتيجة، يصبح رصيد السيدة العجوز من النقاط 69 نقطة في المركز الثالث، بينما أصبح رصيد أودينيزي 39 في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق