أهداف المباريات

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

شاهد فيديو اهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري We، ضمن أهم مباريات اليوم الأحد 2-5-2021، لحساب الجولة 19.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد، جاء الهدف فى الدقيقة 39 بواسطة “عبدالله السعيد” من صناعة “رمضان صبحي”.

لعبة الهدف بدأت بتمريرة من رمضان صبحي إلى ايريك تراوري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، ليمررها ايريك من لمسة واحدة إلى عبد الله السعيد الذي راوغ محمود حمدي الونش بمهارة عالية وسدد على يمين الحارس داخل الشباك.

يستقبل ملعب القاهرة الدولي، مباراة نارية يصعب التكهن بنتيجتها بين الزمالك وبيراميدز، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة 19 من الدوري المصري We.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي الاهلي، الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين، ويمتلك الفارس الأبيض في رصيده 40 نقطة، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، ودخل مرماه 11.

في المقابل، يتطلع بيراميدز إلى مواصلة انتصاراته في الدوري المصري وتقليص الفارق مع الزمالك، بعد فوزه في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري.

ويتواجد بيراميدز في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 30 نقطة، جمعها من 7 انتصارات، و9 تعادلات، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، واهتزت شباكه 17 مرة، كأضعف خط دفاع في المربع الذهبي.

وألتقى الزمالك وبيراميدز بمسماه الجديد، في 6 مباريات بمسابقة الدوري المصري، انتصر الفارس الأبيض مرتين، مقابل مرة واحدة لرجال أروابارينا، بينما سيطر التعادل على 3 لقاءات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق