موعد مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يتجهز إشبيلية لملاقاة أتلتيك بلباو مساء اليوم الاثنين 3 مايو، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

شهد موسم إشبيلية منذ بدايته شكلأً مغايراً، حيث ظهر بقوة وبات ينافس على لقب الليجا هذا العام، حيث يحتل الفريق الأندلسي حالياً المركز الرابع برصيد 70 نقطة بفارق ست نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، وقد انتصر في المباراة الماضية على غرناطة بهدفين لهدف، وسوف يلعب بكل ثقة لمواصلة الانتصارات لكي يبقي الضغط مستمراً على الفرق الثلاث الأولى.

من جهته، يحتل أتلتيك بلباو المركز العاشر برصيد 42 نقطة، وقد تحسن كثيراً بعد تولي مارسيلينو قيادة الفريق، وقد تمكن في الجولة الماضية من الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ويأمل في الظهور بأفضل شكل وتحقيق الثلاث نقاط أمام إشبيلية.

مقالات ذات صلة

يتمتع إشبيلية بأفضلية طفيفة على أتلتيك بلباو، حيث فاز النادي الأندلسي في 16 مباراة من إجمالي 34 مباراة لعب بين الفريقين، فيما حقق أتلتيك بلباو 14 انتصاراً، وقد انتهى آخر لقاء جمع الفريقين في الدور الأول من هذا الموسم، بفوز أتلتيك بلباو 2-1.

موعد مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو

تنطلق مباراة إشبيلية ضد أتلتيك بلباو اليوم الاثنين 3-5-2021، عند الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية، 9:00 مساءاً بتوقيت مصر، وسيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الأولى بتعيلق أحمد عبده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق