مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم الدوري المصري

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يواجه الأهلي خصمه غزل المحلة مساء اليوم 3 مايو على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري المصري.

بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي وغزل المحلة بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 الناقلة لمباريات الدوري المصري، ويتولى مؤمن حسن التعليق عليها، ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي بث مباشر ضد غزل المحلة اليوم الاثنين 3-5-2021 عند الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، 9:30 بتوقيت القاهرة.

يطمح الأهلي في الإستفاقة من تذبذب الأداء و النتائج التي ألمت به بعد التعادل الأخير مع الجونة في الدوري وفقدان نقطتين جديدتين في مشوار بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

يدخل الأهلي مباراة الليلة وهو في المركز الثاني برصيد 37 نقطة من أصل 16 مباراة خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة وتعادل في 4 مباريات.

يتقدم الزمالك على الأهلي بمباراتين في حالة فوزه بهما سيتصدر جدول ترتيب الدوري بفارق 5 نقاط في إنتظار مباراة الفريقين في 10 مايو القادم.

تمكن الأهلي من العبور عبر بوابة النصر في بطولة كأس مصر بدور الـ32 بعد الفوز بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل للدور ربع نهائي الكأس.

قارياً تأهل الأهلي من دور المجموعات كثاني للمجموعة برصيد 11 نقطة من أصل 6 مباريات خاضها الفريق هذا الموسم، تمكن من الفوز في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة، ليواجه صن داونز في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

في المقابل يسعى غزل المحلة لمواصلة تحسين مركزه في الدوري في ظل النتائج الجيدة التي يقدمها الفريق بخاصة أمام الأندية الكبيرة.

يقع غزل المحلة قبل مباراة الليلة في المركز الـ11 في ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة من أصل 18 مباراة خاضها الفريق، تمكن خلالها من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتلقى الهزيمة في 4 وتعادل في 9 مباريات هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي أقيمت على استاد القاهرة انتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيف، وهو ما يسعى لتكراره في مباراة اليوم ليصطدم بالنتائج الإيجابية التي يحققها غزل المحلة على ملعبه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق