مشاهدة مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستعد إشبيلية لإستضافة نظيره أتلتيك بلباو في مواجهة هامة للفريقين وخاصة النادي الأندلسي، ويقام اللقاء على ملعب رامون سانشيز بيزخوان اليوم الاثنين 3 مايو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة إشبيلية وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD1 بصوت المعلق أحمد عبده، وذلك عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر.

يستمر إشبيلية في رحلة بحثه عن لقب الدوري الإسباني في ظل تقارب النقاط بينه وبين برشلونة وريال مدريد أصحاب المركزين الثاني والثالث والمتصدر أتليتكو مدريد، فيقدم إشبيلية موسم استثنائي أبهر فيه الجميع وتمكن من منافسة الكبار حتى الرمق الأخير، فهو فاز ب 22 مباراة وتعادل في 4 جولات، بينما تعرض للهزيمة في سبعة مواجهات.

مقالات ذات صلة

فيضع إشبيلية نقاط المباراة الثلاث أمام عينيه ولا بديل عنها حتى لا يخرج من صراع المنافسة على الليجا، فيقع إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة ومباراة أقل عن الثلاثي الأمامي، فإن برشلونة ومدريد يمتلكان 74 نقطة واتليتكو مدريد يتصدر ب 76 نقطة، أي أن فوز إشبيلية اليوم يقربه بفارق ثلاث نقاط فقط من اللقب.

على الجانب الآخر يمتلك أتلتيك بلباو مجموعة مميزة من اللاعبين ولكنه يتوسط ترتيب الدوري الإسباني في المركز العاشر برصيد 42 نقطة من 33 جولة، وذلك بعدما تعرض ل 11 هزيمة وفاز بعشرة مباريات فقط، بينما وقع في فخ التعادل 12 مرة.

وقد أهدر بلباو العديد من النقاط التي أفقدته المنافسة على حجز بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا، والأمر إزداد صعوبة بالنسبة له في حجز مقعد حتى في الدوري الأوروبي، لأن الفارق بينه وبين المركز السادس عشرة نقاط كاملة.
يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت لصالح أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف وحيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق