كارتيرون يمدح محمد عواد بعد التألق في مباراة بيراميدز

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

أشاد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك بالمستوى المذهل الذي ظهر عليه حارس مرمى الفريق محمد عواد خلال مباراة بيراميدز في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف كارتيرون في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن عواد غير مسؤول عن الهدف الذي أحرزه فريق بيراميدز في نادي الزمالك واللاعب ظهر بمستوى طيب وتصدى للعديد من الكرات الخطيرة في المباراة وأنقذ هدف محقق في الثواني الأخيرة كادت تكلف الفريق الثلاث نقاط.

وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين الزمالك وبيراميدز ليرتفع رصيد الزمالك للنقطة 41 في المركز الأول بفارق 4 نقاط عن منافسه المباشر الأهلي.

مقالات ذات صلة

ومن المقرر أن يستأنف نادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء من أجل الإستعداد لمواجهة فريق سموحة يوم الخميس المقبل في إطار منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق