الجزيري يقرر الرحيل عن الدوري المصري بنهاية الموسم

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

قرر التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المعار من صفوف فريق المقاولون العرب الرحيل خلال الموسم المقبل خارج الدوري المصري والبحث عن خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية.

ويبحث المهاجم التونسي عن خطوة جديدة خارج مصر بعد عدم إرتياحة خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك ويسعى اللاعب للحصول على فرصة جديدة من أجل المشاركة وتعويض الموسم السيئ الذي ظهر عليه مع المقاولون العرب أولاً ثم الزمالك ثانياً خلال فترة الإعارة.

ويملك نادي الزمالك الحق في تفعيل بند شراء اللاعب بنهاية الموسم في حالة موافقة اللاعب على الإستمرار داخل القلعة البيضاء ودفع مبلغ 12 مليون جنية لناديه المقاولون العرب.

مقالات ذات صلة

وشارك المهاجم التونسي خلال الموسم الحالي مع نادي الزمالك في 7 مباريات ولم يسجل أي هدف ولم يقدم تمريرة حاسمة وجدير بالذكر أن اللاعب قد أنضم لصفوف القلعة البيضاء في سوق الإنتقالات الشتوية الماضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق