مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر في إياب دوري أبطال أوروبا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية نحو ملعب الاتحاد الذي سيحتضن مواجهة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، اليوم 4 مايو في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتيح موقع كورة داي مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت بريميوم HD1 بصوت المعلق جواد بدة، وذلك مساء اليوم الثلاثاء 4-5-2021 عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر.

يسعى مانشستر سيتي للمحافظة على نتيجة الذهاب و الفوز الكبير الذي حققه في حديقة الأمراء بثلاثية مقابل هدف وحيد، وهو ما يؤهل الفريق السماوي للنهائي في حال إنتهاء المباراة بأي نتيجة إيجابية في صالح الفريق الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

ومحليا يغرد مانشستر سيتي منفردًا على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 80 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها الفريق، تمكن خلالها تحقيق الفوز في 25 مباراة وتعرض للهزيمة في 4 مباريات وتعادل في 5 جولات.

وتمكن السيتيزن من تحقيق بطولة كأس الرابطة الإنجليزية بعد الفوز على توتنهام بهدف دون رد، ليقترب الفريق من الجمع بين الدوري والكأس في ظل اقترابه أيضا من حسم بطولة الدوري.

يرغب بيب جوارديولا في النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا أن يحقق البطولة للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعد الفشل في تحقيقها منذ توليه القيادة الفنية، مستعيناً بالنتيجة الجيدة التي حققها الفريق في مباراة الذهاب، على أمل أن يتمكن هذه المرة من الذهاب للنهائي الأول مع المان سيتي.

في المقابل تطمح كتيبة بوتشيتينو في إستعادة زمام المباراة بشكل سريع من التسجيل في بداية اللقاء للضغط على السيتي وإرباك حسابات جوارديولا، وهو ما يساعد الفريق على العودة لنقطة البداية واعتبار مباراة الذهاب كأن لم تكن.

محليا يقبع باريس سان جيرمان في المركز الثاني في ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 75 نقطة من أصل 35 مباراة خاضها الفريق، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 24 مباراة وتلقى الهزيمة في 8 مباريات وتعادل في 3.

يتقدم ليل في صدارة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن باريس، وهي النتيجة التي يسعى لها باريس في الضغط على الفريق المنافس بالفوز في كل المباريات في انتظار تعثره لاقتناص الصدارة.

يطمح باريس سان جيرمان إلى الصعود للنهائي بعد خسارة البطولة في العام الماضي لصالح بايرن ميونخ، بعدما كان على مقربة خطوة واحدة للظفر باللقب، وهو ما يزيد الإصرار عند كتيبة بوتشيتينو لتخطي عقبة السيتي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف وحيد لباريس سان جيرمان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق