موعد مباراة النصر والفيصلي بالدوري السعودي والقنوات الناقلة

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة قوية تجمع بين النصر بنظيره الفيصلي، ضمن مجريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك اليوم 5 أبريل 2021.

يأتي ترتيب النصر السعودي في المرتبة السابعة برصيد 36 نقطة، بينما يتواجد نادي الفيصلي في المرتبة الثانية عشر على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة.

يبتعد العالمي عن ضيفه الفيصلي بفارق 3 نقاط فقط، ويسعى في رسم مباريات الجولة السادسة والعشرون في اللقاء الذي يجمعه مع الفيصلي على ملعب مرسول بارك، إلى توسيع فارق النقاط بينهما إلى أكثر من 3 نقاط.

مقالات ذات صلة

في المقابل، يطمح الفيصلي إلى تقليص فارق النقاط الثلاث ومعادلة النصر في عدد النقاط والزحف نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب، من أجل التواجد في مركز جيد على جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

موعد مباراة الفيصلي والنصر

سيكون موعد مباراة النصر والفيصلي، في تمام الساعة  9:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:40 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت غرينتش، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق جواد بدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق