جوارديولا : خمسة لاعبين في سيتي سيغيبون عن مواجهة تشيلسي بسبب كورونا

ميركاتو داي 0 تعليق ارسل طباعة

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي اليوم الجمعة إن خمسة لاعبين في الفريق الأول أصيبوا بفيروس كورونا ولن يشاركوا في مباراة تشيلسي بالدوري الانجليزي الممتاز مطلع الأسبوع.

وبسبب زيادة حالات الإصابة بالعدوى بين اللاعبين وأفراد الطاقم في مانشستر سيتي اضطر النادي إلى التقدم بطلب إلى رابطة الدوري الممتاز لتأجيل مباراته على ملعب إيفرتون يوم الإثنين كما أغلق سيتي ملعب التدريب ضمن اجراءات احترازية.

وقال النادي الأسبوع الماضي إن المهاجم جابرييل جيسوس والمدافع كايل ووكر أصيبا بفيروس كورونا لكن جوارديولا رفض الكشف عن أسماء “اللاعبين الثلاثة البارزين الآخرين” الذين سيغيبون عن مباراة الأحد.

وقال جوارديولا للصحفيين “الدوري الممتاز لا يسمح لنا بالكشف عن الأسماء لكنكم ستعرفون غدًا.

“كان لدينا ما يكفي من لاعبين لمواجهة إيفرتون وكنا نرغب في خوض المباراة لكن في يوم المباراة ومع ظهور المزيد من الحالات أبلغنا رابطة الدوري الممتاز وتحدثت شخصيًا عبر الهاتف إلى (مدرب إيفرتون) كارلو أنشيلوتي لشرح الموقف.

“قبل يوم أجرينا اتصالات لمعرفة الاحتمالات المتوقعة وحجم المخاطر، لكن تم الآن تطهير ملعب التدريب بالكامل ونأمل أن تأتي جميع الاختبارات التالية سلبية للجميع”.

وعاد سيتي إلى التدريبات يوم الأربعاء بعد تطهير شامل لملعب التدريب.

وكشف فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أيضًا عن حالتين إيجابيتين في النادي لكنه قال إن الثنائي المصاب ليس من ضمن اللاعبين.

اقرأ ايضًا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ميركاتو داي ولا يعبر عن وجهة نظر استراحة وانما تم نقله بمحتواه كما هو من "ميركاتو داي" ونحن عبر مجلة استراحة غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق